Click here for English

 للتواصل عن طريق وتساب
+17134291771
للاتصال المباشر
 
+12098777699

 


ماذا يقول عننا عملائنا؟    proxy1arabia@hotmail.com  خدمة العملاء   

                            

نحن هدفنا تأمين حرية وامن الانترنت. نحن نقدم لك بروكسى خاص
يعطيك حمايه شخصيه. و من خلالة يمكنك تخطي براكسي شركة الاتصالات في بلدك
 

 
 
   


اخلاء المسؤلية

اخلاء مسؤلية الموقع

ونحن نهدف إلى الحفاظ على المعلومات الموجودة على الموقع والحالية ودقيقة وكاملة قدر الإمكان. ومع ذلك ، Proxy1Arabia والمؤلفين المحتوى ، أي من فروعها، والشركاء والمديرين والموظفين أو غيرهم من الممثلين تقديم أية بيانات يعلنان صراحة) أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بأي استخدام أو عدم القدرة على استخدام المعلومات ، والمحتوى ، أو المواد الواردة في هذا الموقع.
ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة المتصلة، في الوقت المناسب، ودقة، أو اكتمال المعلومات والخدمات والمنتجات ، أو غيرها من المواد على هذا الموقع.

وتحت أي ظرف من الظروف Proxy1Arabia والمؤلفين المحتوى ، أي من فروعها، والشركاء والمديرين والموظفين أو غيرهم من الممثلين، يكون مسؤولا عن أي نتيجة تتعلق بصورة مباشرة أو غير مباشرة في أي عمل أو تقاعس تتخذ مقرها لك على المعلومات والخدمات أو غيرها من المواد الواردة في هذا الموقع .

الزوار الذين يستخدمون هذا الموقع والاعتماد على أي معلومات أن يفعل ذلك على مسؤوليتهم الخاصة.

Proxy1Arabia ليست مسؤولة عن محتويات المواقع المرتبطة وصلات لا ينبغي أن تؤخذ على أنها تأييد من أي نوع. Proxy1Arabia لا تملك السيطرة على توفر الصفحات المرتبطة.

باستثناء ما ينص تحديدا على هذا الموقع، إلى أقصى حد مسموح به في القانون ، وسوف لا Proxy1Arabia ولا أي من شركاتها التابعة والشركاء والمديرين والموظفين أو غيرهم من الممثلين، يكون مسؤولا عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام هذه الشبكة وشملت موقع أو المعلومات، والمحتوى، والمواد أو المنتجات أو الخدمات على ذلك.

هذا هو وجود قيود شاملة من المسؤولية التي تنطبق على جميع الأضرار من أي نوع ، بما في ذلك (دون تحديد) التعويض، الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو التبعية، وفقدان الدخل أو البيانات أو الأرباح والخسائر أو الأضرار التي لحقت بالممتلكات والمطالبات من أطراف ثالثة.
 
 
 

Site © 2007  الاتصال بنا    سياسة الخصوصية    اخلاء المسؤلية